مــــجــــ(ميمو)ــنــون ×( آلآدًٍآرٌٍهٍَـِِّ)×
عدد الرسائل : 78 العمر : 32 الموقع : https://bookx12.mam9.com/profile.forum العمل/الترفيه : رسم واتقان الحروف الانقليزيه مع الزخرفه المزاج : اكيد المزاج على الاخر 100% تاريخ التسجيل : 22/10/2008
| موضوع: تابع لقصة الفتاة الجزء الرابع عيال ترا القصه طويله شوي بس عبره لنا ولكم الأربعاء أكتوبر 22, 2008 4:03 am | |
| الجزء الرابع لفت وجهها تسكر التلفزيون وهي خجلانة ،.. رغم انها قلما تخجل منه بس يمكن حالميتها الزايدة ونسيانها لنفسها أحرجتها .. خالد يحارش : يا حبك للرقص !.. هبال ماله آخر ! سكرت التلفزيون وكانت الأغنية قد انتهت .. وراحت لطاولة الطعام تفطر من غير ما ترد عليه .. لحقها وهو مبتسم وجلس معها عالطاولة
خذت توسـت ودهنت فيه مربى ومع كوب القهوة بدت تفطر... ماقالت له حتى صباح الخير ... تاكل وتبلع من غير لا تطالعه وكأنه والجدار واحد .. كأنه غير مرئي بالنسبة لها كأنه شي صغير !! خالد بعد مدة وهو ياكل :... لا أحسن قومي طقيني !! رفعت عينها باستغراب :... قلت شي انا ؟؟؟؟؟ خالد : نافخة هالوجه شوي وتقومين تكفخيني .. سحر : تتوهــم ! خالد : لا ماني بأتوهم !! سحر : افطر بس لا تتأخر على دوامك .. خالد : .. قولي يالدلوعة وش اللي مضايقك؟ سحر بقهر : مو شي يا سعادة الدكتوووووور خالد بوناسة وانشراح : الله !!.. وش كثر احب كلمة دكتور منك !..احس اني كذا شي عظيييم شي كبير في الدنيا وهي تناظره بسخرية : لايقه عليك..! خالد بغرور : أدري.. سحر : واثق! خالد وفيه الضحكة :...وش مصحيك من صباح الله ؟ سحر : تعرفني احب الخميس واحب اصحى بدري...(بقهر ) مو مثل بنت عمك هالخيشة.. خالد بضحكة ساخرة : مشاعل !؟ سحر وهي تتذكر مكالمة ليلة البارح : ايه مشاعل !..مشتاقة لها الحمارة وهي مو معبرتني كل ما ابيها الاقيها نايمة خالد بنبرة ساخرة : أحس هالادمية بتصحى يوم .. بتلاقي نفسها عجوز ! سحر ونست زعلها ضحكت : ههههههههههههههههههه ايه والله صادق ... كل حياتها نوم ممكن تصحى يوم حياتها خلاص انتهـت.. خالد :... تبين الصدق!... حياتها مأساوية أنا مو مستوعب ان فيه احد يعيش عيشتها، احسها وحدة فارغة ومالها هدف.. وغير كذا تهدر صحتها من غير فايدة .. سحر حست انه بيبدا انتقاد : .. لا حرام تراها تجنن وشخصية حلوة .. هي مو بذاك السوء وأكيد بيوم من الأيام بتتغير... خالد وهو قايم من غير اهتمام : ..ما أظن..انا طالع الحين تبين مني شي..؟ طرى عليها اقتراح مفاجئ كان من وحي اللحظة : ايه .. ودي اروح لبيت عمي عند مشاعل .. خالد وهو يشيل البالطو ويتحرك للباب : .. بنتظرك خمس دقايق استعجلي..
سحر ماااا صدقــت..بسرعة طارت لفوق ولبست لها أي بنطلون مع تيشيرت ،..رفعت شعرها فوق ذيل الحصان وخذت نظارتها الشمسية ولبستها... ونزلت بسرعة لسيارة اخوها الواقفة برا .. كانت تقدر تروح مع السواق لكن مع خالد شي ثاني ... كانت عارفه انه بدوامه بينشغل عنها ،، والايام الجاية ممكن ينشغل وما يفرغ نهائيا .. فحلوة هالفرصة .. ترضى فيها كتعويض عن أمس !
نزلهـا بيت عمها وقبل لا يمشي .. خالد : متى ما تبين ترجعين اتصلي بالبيت واطلبي السواق.. سحر : ما تقدر تجيني ؟ خالد : لا .. دوامي لين الليل .. سحر باحباط : طيب!
سكرت باب سيارته ودخلت بيت عمها المفتوح بابه ..لأن البستاني دايم بهالوقت يكون بالحديقة يعدل ويحصد.. بسرعة دخلت جوااا الفلة وسكرت الباب الأنيـق وراها .. كان الجوو بارد والمكيفات شغالة وما في حس لأي صوت ! ، الصالة خاليـة والهدوء يجيب الكآبة للواحد ... عمـها أقل مستوى من أبـوها ماديا لكن بعد ما يمنع انه راعي خير..
ناظرت الساعة المعلقة شافتها 9 .. لسا بدري..
وقت مبكر جدا على الزيارات لكن هالشي متعودين عليه والميانة طايحة مرة ، لدرجة سحر تقدر تجي هنا بأي وقت.. تحب تعشق بيت عمها ، والوقت اللي تقضيه هنا متعة بالنسبة لها مع بنات عمها الثنتين .. حياتها مع هالبيت ما استقرت الا من فترة قريبة ... خصوصا عقب غيابها عن السعودية من صغرها.. وزياراتها اللي اختصرت على الاجازات بس !... تحركت داااخل وهي تفك الأزرار الأمامية لعبايتها ( الفراشة ) من غير ما تخلعها .. ومن غير شورها ومن غير سابق انذار قلبها تبعثرت دقاته !... ما تدري ليش !.. شعور غريب دايم يداهمها كل ما صارت بمكان قريب منه..
بسبب وجوده أكيد ... بسبب انسان تعبـت معه !!..تحاول دايم تخفي اهتمامها لكن عيونها تفضحها.. نادت على الخدامة : آني! جت لها الخدامة العريقة في بيت عمها وسألت بعد ما شافت الساعة مرة ثانية : محد صاحي ؟ الخدامة : لا مافي ...بس...... مهــمد.. نفضة غريبة في اطرافها ..سألت بتردد : وينه ؟؟ الخدامة : براا... سحر : برا وين ؟ الخدامة : قبل شوي اكل فتور ..بأدين راه برا في حديكة !! سحر : ومشاعل؟؟ الخدامة : مشاءل نوم !! حست سؤالها غبي.. أكيد نايمة يعني بتصحى هالوقت !!... قالت : طيب شكرا..
راحت الخدامة وسحر ما قدرت تطلع فوق قبل لا تشوفه .. اللي تعرفه انه كان مسافر لأسبوعين عشان شغل لأبوها وتوه راجع من كم يوم .. تبي تشوفه مشتاقه لوجهه.. راحت للنافذة وطلت عالحديقة .. شافت محمد واقف هناك عند البستاني يكلمه ويوصيـه عالحديقة ،..ويشرح له بعض التعديلات وهو يحرك يدينه هنا وهناك !... كان شكله غير مرتب دقنه غير محلوق ولبسه بيتوتي أكثر منه أنيق .. هيئة ما تشوفها كل يوم ..بس ما منع " جاذبيته الخاصة " انها تبان ...سحر نست نفسها وهي تشوفه وما وعت الا لما شافته يلف ويمشي راجع للفلة ... بسرعة وخبصة لمت نفسها وطلعـت ركض لغرفة بنت عمها ما تبي يكون بينها وبينه أي لقاء او احتكاك .. ما تبي تحس نفسها ذليلة أكثر من ما مضى !.. ماتبيه يحس انها بجيتها هذي ميتة عليه أكثر من ماهو عارف ومتأكد .. | |
|
صـ الجروح ـمت ×( آلآدًٍآرٌٍهٍَـِِّ)×
عدد الرسائل : 131 العمل/الترفيه : LOVE ... A المزاج : أحـــــــــب ^_^ تاريخ التسجيل : 07/10/2008
| موضوع: رد: تابع لقصة الفتاة الجزء الرابع عيال ترا القصه طويله شوي بس عبره لنا ولكم الجمعة نوفمبر 21, 2008 8:46 am | |
| مشكور اخوي على القصه الرئعه يعطيك الف عافيه تقبل مروري | |
|
روج ملون مہٌشہٌرفہٌة الہٌدجہٌهہٌ والہٌصہٌرقہٌعهہٌ
عدد الرسائل : 233 تاريخ التسجيل : 03/12/2008
| موضوع: رد: تابع لقصة الفتاة الجزء الرابع عيال ترا القصه طويله شوي بس عبره لنا ولكم الخميس ديسمبر 18, 2008 4:10 am | |
| الله يعطيك العافيه ..,,مشكووور | |
|